futurefamily

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
futurefamily

منتدي ثقافي فني اجتماعي رياضي futurefamily

ضع نفسك مكان الشخص وصور ردة فعلك

m.zedan
    m.zedan
    Admin

ذكر

ضع نفسك مكان الشخص وصور ردة فعلك Empty ضع نفسك مكان الشخص وصور ردة فعلك

مُساهمة  m.zedan الخميس سبتمبر 18, 2008 10:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ضع نفسك مكانه....((((1))))
    محمد : يمه والله العظيم مآأخذها
    أم محمد: ياوليدي ليه وشفيها البنيه ستر وجمال ودلال ومنا وفينا
    محمد: يمه واللي يخليك بنت عمي ذي ثقيلت دم وأنا ماطيقها من زمان مو جديدة وإنتي دارية وبعدين مو عشان مبارك يآخذ أختي حصة لازم أخذ أخته إحنا مو في الجاهليه حرام عليكم تظلمونا أي منطق هذا؟؟؟
    أم محمد : واللي يرضا عليك يمه خذ بنت عمك عشان أختك وأبوك لايزعل إنت تدري إنه تعبان وإذا مرتحت معها شوف غيرها الشرع حلل أربع.
    محمد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضع نفسك مكانه....((((2))))
    تركي :يمه حرام عليك وش سوت لك؟؟؟
    أم تركي : ماسوت لي شي بس هي عقربه هي وأمها يخططون عليك ..
    تركي: يمه الله يهداك خريطة يخططون علي هههههههه بعدين أنا مالي شغل في أمها أنا لي في هند أبيها ماأبي غيرها واللي يخليك يمه وافقي عشان سعادتـــــــــــــــي .
    أم تركي : غضب الله عليك كبير إن خذيتها دون رضاي ولا إنت بولدي ولاني أمك وتطلع من بيتي ولا عاد أشوفك إنت وياها وتبي رضاي أخذ سارة بنت خالتك أقل شي بنت أختي وقلبها على قلبي مو عجوز النار هي وبنتها.
    تركي:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضع نفسك مكانه....((((3))))
    أبو عمر : ياوليدي أقول وش رأيك بنت عمك جاسم وش له ندورلك عند الغرب والقرب أولى.
    عمر : يبه بس عمي بنته ابتهال أكبر عني بعشر سنين وشلون آخذها وبعدين لوكانت بسنه ممكن أنا أبي وحده بعمري أو صغر ..
    أبو عمر : ماش فرق ياوليدي الرجال رجال وأنا بوك مو عند العمر وبعدين أصلا عمك أخذ أم ابتهال وهي أكبر منه بـــ20 سنه صحيح الوقت تغير بس الرجال رجال مثل ماقلت لك.
    عمر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضع نفسك مكانه....((((4))))
    تهاني : يمه وش تقولين وإنتي عارفه إني من زمان أفكر في سلطان ماأبي خالد.
    أم تهاني : يابنيتي هذا خالد يبك وشاريك من زمان و3مره يتقدم لك وهو متمسك فيك وهو رجال مايعيبه شي وكل بنات الحمايل في القبيلة يتمنونه وش فيك يابنيتي اصحي لنفسك سلطان ما تقدم لك وما دورك ولا يدري عنك أدري إني قاسية عليك بس كلام الناس مايرحم وعمرك صك 30 بعدين فشله نرد خالد هالمره وشو بيكون موقف خالك منك يابنيتي والله ليزعل وافقي وافقي وأنا أمك.
    تهاني:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<<< عاد أنا اللي بكفخك لو ماتوافقين قسم إنك ثوره ههههه

ضع نفسك مكانه....((((5))))
    سماح: الله يقطع الساعة اللي فيها قلتوا سماح لماجد وماجد لسماح يمه إنتي تدرين إنه مايبيني وأنا مابيه وش هالبهذله ياربي يعني هو مغصوب علي حراااام عليكم جيبوا أي واحد من العايله ماراااح أرفضه بس واحد أحس إني مفروضة عليه ليه حراااام ياعالم حسوا فيني مقهورة يحسبني ميتة عليه اااخ يالقهر بمووووت والله مايدري إن اللي يبيعني ماأشتريه.
    أم سماح : الله يرضى عليك هو يوم بيتزوجك بينسى بطريقتك إنتي بعدين كل الشباب هكيه بس إنتي أرضيني وأرضي أبوك وبنت الحمايل ماتنهان وراهارجال توحين ولا ماتوحين .
    سماح:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملحوظة :
    تشابه الشخصيات مع شخصيات موجودة على أرض الواقع أمر مقصود لم يأتي من محظ الصدفة >>> لا يالقوي هههههههه

ضع نفسك مكانه ………………………… (1) (2) (3) (4) (5)
    جميعها تصور ظاهره اجتماعية بحتة تلمس مجتمعنا الشبابي من أكثر من زاويــة
    نريد أن نناقشها سويا ونتناقش فيها…………
    حينما ترضخ لضغوط رئيسية في إقامة شركة الحياة ماذا تفعل ؟؟؟
    (((ضع نفسك مكان كل شخص وصور ردة فعلك.)))

::::::::::::
    ارجــــــــــــــــو التفاعل

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 3:50 pm